ما هو مختلف ، مع ذلك ، هي فرصك في كسب المال من لعبة الروليت

حقيقة أن عجلة الروليت الأوروبية بها 37 خانة تعني أن لديك 37 فرصة للفوز في كل مرة تضع فيها رهانًا على رقم واحد.فرص التفاقم بشكل كبير إذا اخترت عجلة الروليت الأمريكية ، لأنها تذهب من واحد إلى 38 في الفتحة الخضراء الثانية لكل رهان.نظرًا لأن كلا الخيارين الروليت يقدمان نفس الدفعة (35: 1) ، فإن اختيارك واضح جدًا. يجب أن تلعب ألعاب الروليت الأوروبية فقط.

كيفية اختيار عجلة الروليت الفائزة

الخطوة الأخيرة التي يجب مراعاتها قبل تشغيل هذا الدليل للفوز بالروليت هي اختيار اللعبة.الآن بعد أن أدركت أنه يجب عليك دائمًا التخلص من لعبة الروليت الأمريكية ، يجب أن تتعلم كيفية اختيار لعبة الروليت الأوروبية المناسبة لزيادة فرصك في الفوز.

لا تدع كلمة “فرص الفوز” تخدعك هنا:

تقدم جميع ألعاب الروليت الأوروبية نفس فرص الفوز – لذلك لا توجد ألعاب الروليت حيث يمكنك كسب المزيد من المال أكثر من غيرها.ما تحتاج إلى أن تضعه في اعتبارك عندما تستعد لممارسة ألعاب الروليت بأموال حقيقية هي حدود الطاولة.

 

كيفية اختيار عجلة الروليت الفائزة؟

تمثل الحدود الحد الأقصى والحد الأدنى للرهانات المسموح بها في اللعبة. من المهم أن تتعلم كيفية التوفيق بينها وبين التمويل الخاص بك.تقبل معظم الألعاب عبر الإنترنت المذكورة أعلاه الرهانات من دولار واحد إلى 5 دولارات ، وكلاهما قياسي في هذه الصناعة.إذا بدأت ممارسة ألعاب الكازينو على الإنترنت وتبحث عن طرق للفوز بالروليت على الإنترنت ، فإنني أوصيك بأن تبدأ بأقل الحدود وتختار الألعاب ذات الرصيد الأول.إذا كنت تشعر بالأمان ولديك نتائج إيجابية (وعائد استثمار مرتفع) في لعبة الروليت ، يقدم كازينو.كوم ألعاب رائعة ذات أسطوانة عالية توفر الإثارة التي تبحث عنها.