ما هي أنواع مختلفة من لعبة ورق؟

فيما يلي قائمة شاملة لأنواع مختلفة من لعبة البلاك جاك:

1. بلاك جاك التبديل2. سوبر المرح 21 لعبة ورق3. الإسبانية 21 لعبة ورق4. لعبة ورق من الشهرلعبة ورق مع العديد من الإجراءات6. مزدوج التعرض لعبة ورق7. هجوم مزدوج لعبة ورقلعبة ورق من 8.21. مئة عام.

وصف موجز للتبديل العوامة:

1. بلاك جاك التبديليقوم كل لاعب بلعب ورقتين يدويتين ويمكنهما اختيار تغيير البطاقة الثانية أو الأعلى في كل توزيع ورق. يجب على اللاعبين إنشاء رهانين متساويين على كلتا اليدين ، وبعد ذلك يمكنهم لعب اليد واستكمالها بشكل فردي وفقًا لقواعد لعبة البلاك جاك المعتادة.تتاح للاعبين أيضًا الفرصة لإكمال رهان مباراة السوبر على البطاقات الأربعة الأولى التي تم توزيعها عليهم. بعد التغيير ، يمكن للاعبين مضاعفة ورقتين. يمكنك مضاعفة ومشاركة ما يصل إلى أربعة أيدي. الضرب يدق 17 لينة في التبديل.تفوز مكافأة المباراة الفائقة عندما يتلقى اللاعب بطاقة أو أكثر من أوراقه الأربعة الأولى.إن عيب مفتاح العوامة هو أن اللاعب الضخم ، إذا كان إجماليه 22 ، يضغط على كل الأيدي التي لا تخشى ، باستثناء العوامة. العوامة هي اليد الوحيدة التي تتفوق على البائع الثاني والعشرين.

 

إستراتيجية

متى تتغير؟الاهتمام الإضافي في هذا النوع من لعبة البلاك جاك هو معرفة وقت “النجاح”. الحيلة هي تحديد ليس فقط اليد التي هي أفضل من البطاقة المرئية للتاجر ، ولكن أيضًا أي مزيج بين يدين أفضل.تذكر أن عليك أن تضع نفس الرهان بكلتا يديك. لذلك من غير المستصوب تشكيل يد رابحة على حساب الآخر. التغيير يهدف إلى خلق يدين قوية.ومع ذلك ، فمن المستحسن التحول إلى فائز أقوى. على سبيل المثال ، إذا كانت كلتا يديك 18 و 14 ، فيمكنك الانتقال إلى 19 و 13. بين 13 و 14 ، ليس كثيرًا ، ولكن 19 أقوى بكثير من 18.أيضًا ، ضع في اعتبارك أنك قد تضطر إلى اللعب بقوة أكبر من ألعاب البلاك جاك التقليدية لأن الموزع لا ينكسر غالبًا بسبب القاعدة 22. لهذا السبب ، قد تحتاج إلى ضرب الأيدي التي تقف عليها بشكل طبيعي.على هذا الأساس ، يجب أن تأخذ في الاعتبار أن الوكيل لديه يد قوية عندما يشير إلى 7 نقاط أو أكثر. وتذكر أن الرقم 2 ليس ضعيفًا لأنه لا يفلت من العمر.