3 ألعاب الكازينو مع أدنى حافة المنزل

نحن نلعب ألعاب الكازينو للحصول على المتعة وكسب المال ، ولكن لا يتم التعامل مع جميع الألعاب بالطريقة نفسها (أو المعاملة). هناك فرق كبير في نسبة التوزيع المحتمل من لعبة إلى أخرى. معدل دفع الكازينو يساعد في تحديد ميزة الكازينو – الميزة الإحصائية للكازينو في لعبة معينة.

يمكن تقليل حافة منزل الكازينو باستخدام استراتيجية فعالة. ولكن الأكثر أمانًا هو لعب الألعاب مع أقل ميزة متوفرة. يمنحك لعب هذه الألعاب العشر أفضل فرصة لكسب المزيد من المال على حسابك. فيما يلي قائمة بأعلى ألعاب الكازينو العشر مع ميزة المنزل الأدنى.

1. لعبة الطاولة

لعبة الطاولة هي لعبة طاولة شهيرة في الكازينوهات على الإنترنت. كأقدم عضو في عائلة ألعاب الطاولة ، يبدأ اللاعبون لعبة النرد هذه من جزأين يطلق عليهم “النقطة 1”.بمجرد أن يراهن اللاعبون ، يتم رمي النرد بواسطة مطلق النار المخصص.

الهدف هو إحضار أول قطعتين إلى شريط القفز عن طريق رمي النرد الفردي. إذا نجح مطلق النار ، يفوز الشخص الذي وضع الرهان المتخطي. ربح الرهانات سيتم دفع القفز والرهانات خارج وفقًا لنقطة البداية. وسيتم دفع الرهانات المزدوجة وفقًا لعدد الرهانات المزدوجة لكل نقطة.

2. الكاريبي عشيق بوكر

فكر في عشيق بوكر أقل من الخداع والوقت الذي تقضيه في المرآة لممارسة البوكر ، وستحصل على الكاريبي عشيق بوكر. على الرغم من أنه يمكنك اللعب بنفس اليد مع لاعبين آخرين ، إلا أن المنزل هو الذي يجب أن تغلب عليه هنا.

للمشاركة في اللعبة ، ضع رهانًا مسبقًا. بعد ذلك ، قم بفحص البطاقة في أعلى التاجر قبل أن تقرر ما إذا كان الأمر يستحق النظر إلى البطاقات الخاصة بك عن طريق رهان آخر. يحتوي الكاريبي عشيق بوكر على ميزة إضافية مثيرة للاهتمام: رهان الفوز بالجائزة الكبرى.

ضع شريحة على صندوق للحصول على فرصة للفوز بشكل كبير عند إنشاء تدفق ملكي. قم بزيارة كازينو تروبيكانا لتجربة هذه المغامرة الاستوائية!

3. باي غاو بوكر

ماذا ستفعل إذا مزجت لعبة الدومينو الصينية القديمة مع لعبة البوكر؟ حسنًا ، ربما شيء مثل باي غاو بوكر. لعبة بطاقة فرانكشتاين هذه ممتعة وتمنحك فرصًا مضاعفة للفوز ، مما يسمح للاعبين بوضع ورقتين فائزتين على البطاقات السبع التي قاما بتوزيعها على اللاعب.